آخر الأخبار

غضب في النقب بعد إصابة شاب برصاص الشرطة: ‘تعاملوا معنا وكأننا في جنوب لبنان‘.. الشرطة: ‘تم تحييد مشتبه شكّل خطرا على القوات‘

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

أعرب أهال في حي أبو جودة بالنقب عن غضبهم الشديد واستنكارهم لما وصفوه بـ"تعامل الشرطة العنيف واستخدام القنابل الصوتية" ضد الاهالي في المكان.

أهال من حي أبو جودة في النقب: الشرطة أطلقت النار وقنابل الصوت علينا وكأننا في جنوب لبنان | فيديو متداول تم نشره بحسب البند27 أ من قانون حقوق النشر

وأفاد أهال من الحي، بأن "الشرطة أطلقت النار وألقت قنابل صوتية باتجاه السكان فور وصولها إلى المكان، ما أدى إلى حالة من التوتر والهلع بين الأهالي".

وقال عدد من السكان إن "التعامل مع الأهالي كان عنيفًا، وكأننا في جنوب لبنان، وهذه حكومة عنصرية وهذا هو الإجرام بعينه”، على حد تعبيرهم. وأكد الأهالي أن أحد أفراد العائلة أصيب برصاصة في منطقة الصدر خلال الأحداث.

تعقيب الشرطة
من جانبها، أعلنت الشرطة مساء اليوم الاثينن أنه تم "ضبط مسدس بحوزة مشتبه به في حي أبو جودة بالنقب، وتم إطلاق النار نحوه لتحييده بعد أن شكل خطرًا على قوات الشرطة وتم القبض عليه ، حيث وصفت إصابته بالمتوسطة . القوات فضّت تجمهرًا في الموقع وأعادت النظام". إلى هنا بيان الشرطة.

مصدر الصورة تصوير الشرطة

بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا