في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
أعلن السائقون العرب في شركة كافيم بمنطقة موديعين عيليت قرب القدس، اليوم الاثنين، الإضراب عن العمل ووقف حركة الحافلات، احتجاجًا على ما وصفوه باعتداء الشرطة على أحد السائقين وتوقيفه بصورة مهينة.
وقال جهاد الرجبي، عضو لجنة سائقي الحافلات العرب في الشركة، إن سائق شاحنة أغلق الطريق أمام سائق حافلة عربي، وعندما طلب منه فتح الطريق بدأ بشتمه ووصفه بـ«الإرهابي»، قبل أن يتصل بالشرطة.
وأضاف الرجبي أن الشرطة أوقفت سائق الحافلة من دون الاستماع إلى روايته، مشيرًا إلى أنه تعرض للإهانة خلال عملية التوقيف.
وبحسب الرجبي، تمزق قميص السائق خلال الحادث، وأُجبر على الانبطاح أرضًا قبل اقتياده، الأمر الذي دفع زملاءه إلى إعلان الإضراب احتجاجًا على طريقة التعامل معه.
المصدر:
بكرا