في تمام الساعة 11:02، ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة الجلبوع، حول إصابة عامل جرّاء تعرّضه لصدمة كهربائية خلال عمله في بلدة كفر كنا.
وأفاد طاقم من المسعفين والبراميديك أن المصاب، وهو رجل يبلغ نحو 60 عامًا، يتلقى العلاج الطبي في المكان، قبل أن يتم نقله إلى المركز الطبي الشمالي – مستشفى بوريا، وهو بحالة متوسطة ويعاني من حروق في منطقة الصدر.
المزيد من التفاصيل لاحقًا.
المصدر:
بكرا