آخر الأخبار

ضحايا جريمة القتل المزدوجة في يافة الناصرة هما الشقيقان اسعد سارة (29 عام) ومحمد سارة (21 عام)

شارك

أُعلن مساء اليوم، الخميس، عن مقتل الشقيقين اسعد سارة (29 عام) ومحمد سارة (21 عام)، إثر تعرضهما لإطلاق نار في بلدة يافة الناصرة.

وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قد أفاد بأن بلاغا ورد عند الساعة 22:32 إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الجلبوع، حول إصابة شابين في البلدة بجروح حرجة للغاية.

وفي بيان لاحق، أعلنت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء أنها أقرت وفاة الشابين، بعد العثور عليهما فاقدي الوعي، ومن دون نبض أو تنفس، وعليهما إصابات نافذة خطيرة في أنحاء جسديهما.

وقال المضمدان في نجمة داوود الحمراء، تسليل بيتون وعاطف سالم: “كان المصابان ملقيين على الأرض، فاقدي الوعي، ومن دون نبض أو تنفس، وعليهما إصابات نافذة خطيرة في جسديهما. أجرينا لهما فحوصات طبية، لكن إصابتيهما كانتا خطيرتين جدا، ولم يتبق أمامنا سوى إقرار وفاتهما”.

ولم تُعلن بعد تفاصيل إضافية حول ملابسات الجريمة أو خلفيتها.

بكرا المصدر: بكرا
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا