آخر الأخبار

رئيس بلدية الناصرة يشكر الطواقم المهنية في مشافي المدينة على المهنية والاحترام والخدمة والتميز

شارك الخبر
مصدر الصورة

وصل بيان جاء فيه: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يرفع اسمى ايات الشكر والفخر والاعتزاز، بمشافي مدينة الناصرة على المهنية والاحترام والخدمة والتميز، لما يبذلوه من عطاء منقطع النظير للوافدين اليهم. وكذلك يذكر تعددية الاقسام والاختصاصات التي تخدم متلقي الخدمة. عدا التقنيات الحديثة التي اضيفت الى الاقسام والمباني كذلك بناء مباني حديثة تستوعب الاقسام الجديدة التي اضيفت هذه المشافي ومع شح الميزانيات المرصودة لها فقد استطاعت بجهودها الذاتية ان تنافس كبرى مشافي البلاد".

وتابع البيان: "كوني رئيس اكبر مدينة عربية سأعمل مع الادارات جنبا الى جنب من اجل تحصيل اكبر ميزانيات تدعم هذا المشروع الانساني والحضاري كي تتربع مشافي المدينة، مدينة البشارة على عرش الخدمات الطبية في البلاد".

وقال البيان: "لا يمكن ان يتكلل هذا النجاح بدون الطواقم المهنية من اطباء وممرضين وتقنيين وكوادر مخبرية ومساعدين وتقنيي اشعة وسكرتيريه وغيرهم الذين يعملون كخلية نحلٍ من اجل المواطن كي يعود سالما ومعافى الى بيته ولن ننسى الرعاية الاجتماعية والمرافقة النفسية لدعم متلقي الخدمة واهله ايضاً، كذلك مواكبته بعد استكمال العلاج وعودته الى اهله وبيته".

واضاف البيان: "وعلى الصعيد الشخصي وعلى اثر الوعكة الصحية التي المت بي مؤخرا (وبعون الله ورضى الوالدين والخدمة المتميزة التي تلقيتها من طاقم المشفى الانجليزي ابتداء من خدمة الاسعاف الاولي التي تواجدت في منزلي خلال دقائق معدودة) عدت سالما الى اهلي وبيتي لكي استمر في خدمة اهل الناصرة جميعا من خلال تكليفي رئيسا لبلدية الناصرة الحبيبة وان اقف كما عهدتموني خادما لهذه المدينة واقول لكم يا جبل ما يهزك ريح".

واختتم البيان: "وهذا يحتم علي شكر كل من ساهم في خدمتي والوقوف على اعطائي الخدمة الصحية واستميحكم عذرا ان لم اذكر اسماء الجميع. وعليه فانني اتقدم بجزيل الشكر لكل من:
بروفيسور فهد حكيم مدير المشفى
دكتور نزار اندريا
دكتور داوود قرواني
دكتور نجيب نصرالله
دكتور دورون سوداركي
دكتور مؤيد خطيب
دكتور اكرم ابو الفول
وكل من السيد وسيم دبيني والدكتور امير عليمي.
ولكل من لم اذكر أسماءهم فانني اشكر تعوانكم وعطائكم ودمتم كلكم لخدمة من يطرق باب مشافيكم لتلقي العلاج والخدمة فانتم ملائكة الرحمة على الأرض في مدينة البشارة". حسب البيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا