آخر الأخبار

إلقاء القبض على رئيس لمنظمة إجرامية وعضوين آخرين في المنظمة بتهمة الإبتزاز عن طريق التهديد

شارك الخبر
مصدر الصورة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

بعد تحقيق سري ألقى أفراد مكافحة الجريمة في لواء الساحل القبض على رئيس عصابة إجرامية للاشتباه في قيامه بالإبتزاز وتهديد مواطن كان يعاني من ضائقة مالية حيث أخذ قرضاً من السوق السوداء.

"اليوم سأغتصب إبنتك، سأغتصب إبنك في المؤخرة، وزوجتك وأختك، وسأقتل أطفالك الصغار أمام عينيك.."

داهم أفراد وحدة مكافحة الجريمة منزله حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين آخرين للمنظمة الإجرامية .

في نهاية التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في لواء الساحل تم تقديم لائحة إتهام ضدهم اليوم.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" في إطار حملة "كبح طارئ" لمكافحة الجريمة وعائلاتها التي أعلنها المفوض العام لشرطة. فتح افراد شرطة الوحدة المركزية في لواء الساحل تحقيق سري في شهر أغسطس الماضي بعد تلقي معلومات حول جريمة إبتزاز عن طريق تهديدات لمواطن على حياته وحياة أفراد عائلته بعد أن تعرض لضائقة مالية وتوجه إلى السوق السوداء للحصول على قرض ودفع فوائد "غرامة" بعشرات آلاف الشواقل.
"لو لم تتدخل الشرطة في ذلك الوقت لما توقفت الغرامات التي كان علي دفعها..." هذا ما قاله الضحية لمحققي وحدة مكافحة الجريمة في لواء الساحل.

كشف التحقيق أنه بعد أن واجه الضحية صعوبة في الالتزام بمواعيد السداد، بدأت التهديدات الشديدة على حياته وعلى حياة أفراد أسرته، حيث وصل المشتبهين إلى منزله وقاموا بتهديده هاتفية من رئيس المنظمة الإجرامية المعروف الذي أرسل له صوراً لاطفالة الصغار، وأخته وأفراد الأسرة الآخرين.

بالإضافة إلى التهديدات، تقرر "تغريم" الضحية بفائدة قدرها 6000 شيكل لكل منهما ودفعة يومية إضافية بقيمة 200 شيكل بسبب تأخر الموعد النهائي، وفي النهاية دفع الضحية عشرات الآلاف من الشواقل بالإضافة إلى القرض الذي أخذه.

كما ذكرنا قام افراد وحدة مكافحة الجريمة بإلقاء القبض على رئيس المنظمة الإجرامية واثنين آخرين من المنظمة قبل حوالي شهر، حيث تم تمديد توقيفهم من حين لآخر في المحكمة.
اليوم، ومع الإنتهاء من إجراءات التحقيق، تمكن افراد الشرطة بتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبهين بتهمة الابتزاز عن طريق التهديد، حيث تم تقديم لائحة اتهام ضد الثلاثة إلى جانب طلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية".

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا