آخر الأخبار

الجيش الإسرائيليّ يعلن عن اغتيال نائب قائد منطقة بنت جبيل في حزب الله ناصر عبد العزيز رشيد

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنه: "قامت طائرات سلاح الجو بتوجيه من القيادة الشمالية بالقضاء على ناصر عبد العزيز رشيد، نائب قائد منطقة بنت جبيل في حزب الله، يوم أمس الجمعة وكان قد روّج وأشرف على تنفيذ عمليات من منطقة بنت جبيل ضد دولة إسرائيل".

مصدر الصورة

ووفق البيان: "في الوقت نفسه، تواصل قوات الجيش عملياتها المحددة في جنوب لبنان حيث عثرت الفرقة 36 ودمرت العديد من الوسائل القتالية، بما في ذلك منصة متعددة القذائف الصاروخية ومنصة إطلاق صواريخ "كورنيت" كانت جاهزة للإطلاق نحو بلدات الشمال، بالإضافة إلى صواريخ ومعدات قتالية أخرى. كما وجهت قوات اللواء 188 طائرات لمهاجمة منصة إطلاق قذائف استخدمت في وقت سابق لاستهداف القوات. لم تقع إصابات نتيجة هذه الهجمات".

مصدر الصورة

وحسب البيان: "عثرت قوات الفرقة 98 ودمرت خلال الساعات الماضية مستودعات أسلحة أثناء العمليات في جنوب لبنان، بما في ذلك أسلحة وصواريخ مضادة للدبابات ومعدات عسكرية أخرى. في غارات سلاح الجو خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية تم تدمير مستودعات أسلحة ومنصات إطلاق صواريخ عديدة تابعة لحزب الله والتي كانت موجهة نحو الأراضي الاسرائيلية، وقد أُطلقت منها صواريخ خلال الساعات الماضية باتجاه بلدات الشمال". وفقًا للبيان


كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا