آخر الأخبار

للمرة الثالثة على التوالي- إغلاق مطعم في أبو غوش لمدة 30 يومًا بتهمة تشغيل عمال من الضفة الغربية... وإعتقال 25 مهاجرًا غير قانوني في مناطق متفرقة شرقي القدس

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

في بيان للمتحدث باسم الشرطة، جاء فيه: "للمرة الثالثة - أمر إغلاق إداري وقعه قائد شرطة منطقة القدس ضد محل لبيع الطعام في قرية أبو غوش، حيث تم ضبط مهاجرين غير قانونيين مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، في نشاط لشرطة منطقة القدس وقوات حرس الحدود في ساعات الصباح الباكر، تم تحديد 25 مهاجرًا غير قانوني في شرق مدينة القدس".

وقال البيان "في ساعات الصباح الباكر، داهمت قوات الشرطة من محطة موريا في منطقة القدس مع مقاتلي حرس الحدود مبنى قيد الإنشاء في حي بيت صفافا شرق مدينة القدس".

وأضاف البيان "خلال عمليات التفتيش التي أجرتها القوات في المكان، تم تحديد واعتقال 25 مهاجرًا غير قانوني من سكان يهودا والسامرة، الذين تم نقلهم للتحقيق في محطة الشرطة موريا. بعد التحقيق معهم بشكل دقيق وفردي لكل واحد من المشتبه بهم، تم احتجاز 5 من المشتبه بهم لمتابعة التحقيق ورفع دعوى ضدهم".

وأختتم البيان "كما وقع اليوم قائد شرطة منطقة القدس، اللواء أمير أرزياني، أمر إغلاق إداري لمدة 30 يومًا ضد محل في قرية أبو غوش، بعد أن تم تحديد أن مهاجرًا غير قانوني من جنين يعمل في المكان. وهذه هي المرة الثالثة خلال العام الحالي التي يتم فيها ضبط واعتقال مهاجرين غير قانونيين في نفس المحل، حيث يجري ضد مالكه إجراء قانوني جنائي بسبب دوره في توظيف المهاجرين غير القانونيين". إلى هنا نص البيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا