آخر الأخبار

القدس: إلقاء القبض على شاب في الأربعينيات من عمره بتهمة الإشتباه في تورطه بإرتكابه العديد من جرائم السرقة

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:

" تم إلقاء القبض على أحد سكان شرقي القدس وهو في الأربعينيات من عمره وبحوزته حقيبة تحتوي على عدد من الكاميرات الأمنية المتطورة المشتبه بأنها قد تم سرقتها من ملجأ عام. من بين أمور أخرى، بعد الجهود المبذولة لتحديد مكان المشتبه، للإشتباة في تورطه بإرتكابه العديد من جرائم السرقة التي حدثت في الأسابيع القليلة الماضية".

وقال البيان "بحسب نتائج التحقيق، ووقائع لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة في لواء القدس، في 24.9 حوالي الساعة 23:00 في ساعات المساء، وصل المتهم إلى فرع أحد المحال في طريق بن يهودا في وسط المدينة، في الوقت الذي تواجد فيه بعض الموظفين المحليين وقاموا بإغلاق الفرع بعد يوم العمل".

وأضاف البيان "استغل المتهم بأن باب المحل التجاري غير مقفل، ودخل الفرع وقام بسرقة هاتفين محمولين بقيمة آلاف الشواقل، وغادر المتهم المكان. أدت الشكوى التي تم تلقيها عبر الإنترنت في الشرطة في اليوم التالي، بفتح تحقيق في مركز شرطة ليف هابيرا".

وأسرف البيان "تنضم هذه الحالة إلى قضية أخرى في فرع من نفس المحال التجارية والذي يقع في مكان غير بعيد، حيث كشف البلاغ الذي تم تقديمه مؤخرًا في يوم 4.9 في ساعات الصباح، حيث دخل المتهم من الباب الخلفي للفرع وقام بسرقة هاتف محمول خاص بالشركة، ثم غادر المكان".

وأوضح البيان "بعد انتهاء التحقيق مع المتهم هذه الأيام، تك جمع الأدلة والبينات وتمديد توقيفه من حين لآخر في المحكمة، تم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس الليلة الماضية (الأحد)، بتورط المتهم ب 4 جرائم سرقة، إلى جانب قرار بتمديد توقيفه على ذمة التحقيق". إلى هنا نص البيان


كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا