آخر الأخبار

الجيش يعلن عن إغتيال غريب الشجاع قائد وحدة المضادات التابعة للرضوان في ميس الجبل... وإستهداف مستودعات الأسلحة ومنصات الإطلاق

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أعلن الجيش الإسرائيلي، عن إغتياله قائد في وحدة مضادة للدبابات التابعة لقوة الرضوان في منطقة ميس الجبل، واستهدفه أهدافًا لحزب الله في لبنان.

حيث قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "شنت طائرات مقاتلة من سلاح الجو غارات أدت إلى تصفية قائد وحدة المضادات التابعة للرضوان في منطقة ميس الجبل، المدعو غريب الشجاع، الذي كان مسؤولًا عن توجيه العديد من عمليات إطلاق النار المضادة للدبابات نحو منطقة راموت نفتالي. كما قامت القوات بتحديد وتدمير منصات جاهزة للإطلاق نحو قوات جيش الإسرائيلي وأراضي دولة إسرائيل".

وأضاف "قوات الكوماندوز من كتيبة النحال الشمالية (228) قامت بتوجيه الطائرات المقاتلة وتصفية مسلحين كانوا يعملون في مبنى قريب من قواتنا في جنوب لبنان. بعد الهجوم، تم رصد انفجارات ثانوية عديدة تدل على وجود أسلحة في المنطقة".

وأختتم "في الليلة الماضية (الخميس)، تحت توجيه قيادة الشمال، شنت طائرات مقاتلة من سلاح الجو غارات على مستودعات الأسلحة ومنصات الإطلاق ونقاط المراقبة ومباني عسكرية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان." حسب البيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا