آخر الأخبار

بمساعدة نجله القاصر! لائحة اتّهام بحقّ شاب (41 عامًا) من القدس بالاتجار بالمخدّرات الخطيرة

شارك الخبر
مصدر الصورة

قدمت لائحة اتّهام بحقّ شاب من مدينة القدس بعد ضبطه يدير محطة للاتجار بالمخدرات.

ووفق ما جاء عن الناطق بلسان الشرطة أنه: "بحسب الشبهة ووقائع لائحة الإتهام الأولية المقدمة في القضية، وعلى ما يبدو أن المتهم وهو (41 عامًا) أدار "محطة للمخدرات" في منزله وبالقرب منه - عند مدخل محل للبقالة في الحي، حيث قام ببيع المخدرات بمختلف أنواعها لكل شخص يود الشراء، وهي مخدرات من نوع الحشيش".

وحسب البيان: "في عدة حالات ومن خلال الأشهر القليلة الماضية، اعتاد المتهم بيع هذه المخدرات باستخدام ابنه القاصر (14 عامًا) وقاصر آخر، بمساعدته في تنفيذ صفقات توزيع وبيع المخدرات في أوقات مختلفة، فيما تم إرسال هؤلاء القاصرين لتسليم المخدرات إلى "العملاء" واستلام المبلغ له. وعلى سبيل المثال، في بداية شهر سبتمبر، وصل "زبون" بالقرب من منزل المتهم من أجل شراء (10) أكياس من مخدر القنب و(4) أكياس من نوع الحشيش. وبعد وصوله إلى مكان الحادث، خرج الإبن القاصر إلى "الزبون" وسلمه المخدرات، مقابل مبلغ (700) شيكل الذي استلمة القاصر".

وجاء في البيان: "في الأسابيع الأخيرة، اصبح التحقيق الذي أجري في الوحدة المركزية علني بعد ان تم إلقاء القبض على الأب والابن، ومن ثم تمديد توقيفهما في المحكمة من وقت لآخر بهدف استكمال التحقيق، حيث تم الإفراج عن إبنه القاصر بقرار في المحكمة في ظل ظروف مقيدة".

واختتم البيان: "مع إنتهاء التحقيق مع الأب هذه الأيام، وبعد جمع الأدلة والبينات على يد محققو وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، قدمت النيابة الجنائية للشرطة اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد الأب بتهمة الإتجار بالمخدرات وتعريض قاصر للمخدرات. وطلبت النيابة الجنائية لشرطة من المحكمة بأمر تمديد توقيفه على ذمة التحقيق". إلى هنا نصّ البيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا