آخر الأخبار

بطلة "هند والدكتور نعمان" تعود بعد 40 عاما.. ماذا قالت؟

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

تصدرت الفنانة ليزا الشهيرة بمسلسل "هند والدكتور نعمان"، مؤشرات البحث على موقع "غوغل" خلال الساعات الماضية، خصوصا وأنها من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني وتتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري.

فقد كشفت الفنانة ليزا، التي اشتهرت في طفولتها ببطولة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، الذي قدمته قبل 40 عاماً إلى جانب الفنان الراحل كمال الشناوي، أن سبب اختفائها لسنوات طويلة، هو هجرتها برفقة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر شاشة "ON"، أن أسرتها قررت الهجرة إلى أميركا وهي بعمر 12 عاماً، وتحديداً في عام 1989، لافتةً إلى أنها عندما وصلت أميركا كانت تبكي هي وأشقائها بشدة بسبب قرار الهجرة.

ليزا

وتابعت: "أنا قعدت 3 سنين حالتي صعبة، مكنتش فرحانة خالص، وأخواتي كلهم مكنوش فرحانين خالص.. ووحشتنا عيشتنا وشقتنا ومصر، وكل حاجة كانت وحشتنا قوي".

صعيدية ولدت في شبرا

كما نوهت إلى أنها زارت العقار الذي كانت تسكن فيه قبل الهجرة من مصر، والذي تتذكره جيداً منذ الطفولة.

وذكرت أن والدها من أصول صعيدية بينما والدتها كانت إيطالية مقيمة في مصر.

كذلك ردت الفنانة ليزا، حول طريقة حديثها ونطق حروفها في الوقت الحالي، والتي تشبه الأجانب ممن تعلموا اللغة العربية حديثا، فقالت: "أنا أبويا صعيدي، من أسيوط، ومولودة في شارع الزهور في شبرا، كنا عايشين حياة بسيطة، واحنا 9 اخوات".

وتابعت: "العربي بتاعي بقى مكسر، علشان أنا مش بمارس اللغة العربية ومش بتكلم بها كل يوم، أنا بتعامل مع أجانب من 30 سنة، بس أنا بتكلم وبقول كل الحروف".

كواليس "هند والدكتور نعمان"

في سياق آخر، استعادت ليزا كواليس مسلسل "هند والدكتور نعمان"، وقالت إنها مرت بعدة اختبارات قبل أشهر من لقائها الأول مع الفنان الراحل كمال الشناوي، وكان عمرها في ذلك الوقت 6 أو 7 سنوات.

ليزا

وأضافت: "روحنا مكان وكنت فرحانة ولقيت كمال الشناوي داخل، وكان قمر ومش عجوز لكن بيمثل إنه عجوز، وقعد يكلمني ويهزر معايا، وأنا قاعدة أقول كان بيمثل مع شادية في أفلام الأبيض والأسود وبحبه أوي ومش مصدقة نفسي، ولما سألني إنت عارفة أنا مين وكنت نسيت اسمه".

وتابعت أنها عندما تشاهد مسلسل "هند والدكتور نعمان" تشعر بالقشعريرة، ولا تصدق نفسها، موضحة أنها كانت في عمر 7 سنوات أثناء تصوير المسلسل، لذلك لم تدرك في طفولتها أن العمل حقق نجاحاً كبيراً وأنها أصبحت طفلة شهيرة.

وواصلت: "أول مرة عرفت وقت عرض المسلسل للمرة التانية، كنا في المصيف والناس كانت بتسيب المصيف وتروح تتفرج على المسلسل.. دي كانت أول مرة أعرف بجد إني مشهورة".

وأشارت ليزا إلى أنها لم تتعلم التمثيل، بل كانت تقدم دورها بطريقة طبيعية، إذ تُنفذ ما يُطلب منها وكأنه شيء عادي.

يذكر أن "هند والدكتور نعمان"، هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي مصري أُنتج وبُث في 1984، من إخراج رائد لبيب، وبطولة كمال الشناوي.

ثم دُبلج إلى اللغة التركية في 1985، كأول مسلسل مصري يدبلج بالتركية، كما بُث في ألمانيا وماليزيا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا