آخر الأخبار

معتصم جعفر: دعم السعودية وراء تألق منتخب السودان

شارك الخبر

أكد معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، أن دعم السعودية وراء تألق منتخب "صقور الجديان" في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس إفريقيا 2025.

وضاعف المنتخب السوداني محنة نظيره منتخب غانا وفاز عليه 2- صفر، يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويتصدر منتخب السودان المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، متقدما على السنغال وجمهورية الكونغو وتوغو وجنوب السودان وموريتانيا، كما يحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس إفريقيا 2025، خلف أنغولا ومتقدما على غانا والنيجر.

وقال معتصم جعفر لـ "العربية. نت" بعد الفوز على غانا: ما يحدث من تألق للمنتخب السوداني يعود إلى الدعم والاهتمام المقدم من السعودية، التي حرصت على استضافة كافة منتخباتنا الوطنية بسبب ظروف الحرب.

منتخب السودان

وأضاف: وفرت السعودية أفضل المعسكرات لجميع المنتخبات السودانية بمختلف المراحل، كما استضافت الفرق وبرامجها ومبارياتها الإعدادية، وحرصت على تقديم كل ما نحتاجه وأكثر.

وواصل جعفر: لا يمكن أن ننسى وقفة السعودية، فهي سبب رئيسي في استمرار مشاركات السودان الخارجية ونجاحات "صقور الجديان"، وهذا الدعم سيظل محفورا في ذاكرة كل سوداني.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا