إستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، كبار الباحثين والعلميين الجزائريين بالخارج.اليوم الأحد، بالقطب العلمي والتكنولوجي الشهيد عبد الحفيظ إحدادن سيدي عبد الله، قبيل إنطلاق اللقاء التأسيسي للمجلس الأعلى للجالية العلمية الوطنية بالخارج.
المصدر:
النهار