آخر الأخبار

الحملة الانتخابية تدخل منعرجها الأخير والمنافسة تشتد

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

تشهد الحملة الانتخابية للتشريعيات حركية متزايدة عبر مختلف ولايات الوطن، مع اقتراب موعد الاقتراع المقرر في 2 جويلية والدخول في فترة الصمت الانتخابي، في ظل تنافس الأحزاب والقوائم المترشحة على استقطاب الهيئة الناخبة وعرض برامجها السياسية والتنموية.

وقام رئيس جبهة المستقبل، الدكتور فاتح بوطبيق، بزيارة إلى ولاية تقرت، حيث كان في استقباله مواطنون وأعيان ومناضلو الحزب، أين نشط تجمعًا شعبيًا لعرض برنامجه الانتخابي واستقطاب الناخبين.

كما نشط رئيس حركة مجتمع السلم، أ. عبد العالي حساني شريف، تجمعًا شعبيًا بولاية الوادي، تحت عنوان: “لسنا دعاة ضجيج، بل أصحاب نقد بنّاء ورأي مسؤول، ننحاز إلى المواطن الذي يستحق أن يعيش بكرامة في وطنٍ سقاه الشهداء والمجاهدون بدمائهم، وأورثوه للأجيال أمانة ومسؤولية”، وذلك لعرض برنامجه الانتخابي.

ومن جانبه، قام الأمين العام لحركة النهضة، محمد ذويبي، في اليوم الثاني من زيارته لولاية عنابة ضمن الحملة الانتخابية لتشريعيات 2 جويلية 2026، بمحطات جوارية بكل من ساحة الثورة بمدينة عنابة وساحة الثورة ببلدية البوني.

وشكلت هذه الجولات فرصة للاحتكاك المباشر بالمواطنين والإنصات لانشغالاتهم وتبادل الآراء حول مختلف القضايا المطروحة، كما جدّد الأمين العام دعوته إلى مشاركة واسعة وواعية في الانتخابات المقبلة، والتصويت لقوائم حركة النهضة باعتبارها خيارًا يرتكز على الكفاءة والقرب من المواطن والالتزام بخدمة الصالح العام.

وتعرف هذه المرحلة تكثيفًا للخرجات الميدانية واللقاءات الجوارية، حيث يسعى المترشحون إلى التواصل المباشر مع المواطنين وشرح أولوياتهم وبرامجهم، خاصة في القضايا ذات الصلة بالانشغالات الاجتماعية والاقتصادية.

وتسعى مختلف الفعاليات السياسية إلى استثمار الأيام الأخيرة من الحملة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الناخبين، في ظل دعوات متواصلة للمشاركة القوية في هذا الموعد الانتخابي الهام، الذي يُنتظر أن يفرز تشكيلة برلمانية جديدة.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا