آخر الأخبار

رزيق وقويدري يتباحثان سبل تطوير الإنتاج الوطني – النهار أونلاين

شارك

ترأس اليوم وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، البروفيسور كمال رزيق، رفقة وزير الصناعة الصيدلانية، وسيم قويدري، اجتماع عمل تنسيقياً بمقر الوزارة، بحضور إطارات الوزارتين.

ويندرج هذا الاجتماع في إطار تعزيز التنسيق والتشاور بين القطاعين حول المسائل ذات الاهتمام المشترك. بما يساهم في دعم الجهود الرامية إلى تطوير الإنتاج الوطني. وتعزيز التكامل بين مختلف القطاعات الاقتصادية.

النهار المصدر: النهار
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا