آخر الأخبار

وزير الأشغال العمومية يشرف على افتتاح الدورة الـ77 للجنة الاتصال للطريق العابر للصحراء - الوطني

شارك

يشرف وزير الأشغال العمومية و المنشآت القاعدية، عبد القادر جلاوي، على افتتاح أشغال الدورة الـ77 للجنة الاتصال للطريق العابر للصحراء صبيحة اليوم الاثنين، بالمدرسة العليا لمناجمنت الأشغال العمومية (ESMTP) بسيدي عبد الله، الجزائر.

و تدوم أشغال هذه الدورة يومي الاثنين و الثلاثاء 08 و 09 جوان. كما ستكون بحضور ممثلي الدول الأعضاء في لجنة الاتصال للطريق العابر للصحراء.

البلاد المصدر: البلاد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا