آخر الأخبار

عطاف يحل بكوريا للمشاركة في الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية-الكورية – النهار أونلاين

شارك

حلّ وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، بعاصمة جمهورية كوريا، سيول. وهذا بتكليف من رئيس الجمهورية. للمشاركة ابتداءً من الغد في الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية-الكورية، المزمع عقده يومي 1 و2 جوان الجاري.

كما سيُخصص الاجتماع الذي سيكون بمشاركة وزراء الخارجية الأفارقة رفقة نظيرهم من جمهورية كوريا، لتقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات ونتائج القمة الإفريقية-الكورية الأولى. التي انعقدت في شهر جوان 2024. فضلاً عن بحث آفاق تطوير هذه الشراكة والتحضير للاستحقاقات المقبلة ذات الصلة بها.

وتندرج مشاركة الجزائر في هذا الاستحقاق في إطار التزامها بتعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها ثنائياً مع جمهورية كوريا الصديقة. مثلما تعكس حرصها على دعم الجهود الرامية لتوجيه الشراكة الإفريقية-الكورية نحو خدمة أهداف التنمية التي كرستها الأجندة القارية 2063.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

النهار المصدر: النهار
شارك

الأكثر تداولا أمريكا إيران اسرائيل

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا