آخر الأخبار

تدشين مقرات شرطية وهياكل إجتماعية جديدة بـ بجاية (ألبوم صور)

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائرالٱن _قام المدير العام للأمن الوطني، علي بداوي، اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، بزيارة عمل لأمن ولاية بجاية، أشرف خلالها على تدشين عدة هياكل شرطية عملياتية واجتماعية، بحضور والي الولاية والسلطات المحلية، المدنية والعسكرية و القضائية. وذلك بمناسبة إحياء الذكرى الـ 70 لعيد الثورة التحريرية المجيدة،

بهذه المناسبة، تدعمت وحدات الأمن الوطني ببجاية، بمقرات أمنية عملياتية جديدة، على غرار الأمن الحضري الخارجي بتاسكريوت، الأمن الحضري التاسع بعاصمة الولاية، مقر أمن دائرة أدكار، إلى جانب المقر الجديد لفرقة البحث والتدخل، التي ستساهم في تعزيز جهود قوات الشرطة في مكافحة الجريمة بكل أنواعها، إستجابة لتطلعات المواطن.

وفي إطار عصرنة الآداء الشرطي، أشرف المدير العام للأمن الوطني، على تدشين المركز الولائي للمراقبة بواسطة الفيديو، الذي يعد مكسبا تقنيا حديثا، من شأنه تقديم الدعم الآني للوحدات العملياتية، لاسيما في ضمان الإنسيابية المرورية و دحر الجريمة الحضرية.

كما أشرف المدير العام للأمن الوطني على عملية تدشين مقرات إجتماعية وصحية لفائدة منتسبي أمن الولاية، تمثلت في المركز الطبي الاجتماعي ببجاية، سكنات وظيفية ونوادي الشرطة، المجهزة بكل المرافق الضرورية التي تمكن موظفي الشرطة من أداء مهامهم في أحسن الظروف.

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة

على هامش زيارة العمل، عقد المدير العام للأمن الوطني، لقاءً توجيهيا جمعه مع إطارات وموظفي أمن الولاية، أشاد خلاله بالنتائج المحققة في الميدان، ومؤكدا على ضرورة حسن استقبال المواطنين والتكفل الأمثل بإنشغالاتهم، داعيا إياهم إلى المزيد من الجهود لدحر الجريمة بكل أشكالها، لاسيما الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، بالتنسيق مع كافة الشركاء في الميدان، في ظل الإحترام الصارم لقوانين الجمهورية.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا