آخر الأخبار

مصالح الدرك تطيح بعصابة تنشر الرعب والتهديد بالعاصمة

شارك الخبر
مصدر الصورة

تمكنت مصالح الدرك الوطني بالجزائر العاصمة، من الإطاحة بعصابة أحياء تنشر الرعب في أوساط السكان بأولاد فايت، مع ترويج الأقراص المهلوسة للشباب خاصة القصر منهم، حيث تم إثرها توقيف 12 شخص وحجز أسلحة بيضاء.

وأوضحت قيادة الدرك الوطني، في بيان لها، أنه في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها وخاصة منها عصابات الأحياء وحفاظًا على الأمن والسكينة العموميتين بإقليم ولاية الجزائر، تمكن أفراد فرقتي الأمن والتحري بأولاد فايت من وضع حد لنشاط لعصابة أحياء خطيرة تقوم بزرع الرعب والتهديد بالاعتداء على سكان الأحياء الخضراء بواسطة أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأشكال.

وأبرز قائد فرقة أمن والتحري للدرك الوطني بأولاد فايت، المساعد فرطاس مناد، أن هذه العصابة بالإضافة إلى زرع الرعب والتهديد على السكان تقوم أيضًا بترويج الأقراص المهلوسة للشباب خاصة القصر منهم.

وأفادت مصالح الدرك، بأن هذه العملية أسفرت عن توقيف أفراد العصابة وعددهم 12 شخص، مع حجز أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأشكال، إضافة إلى سيارة وهواتف نقالة.

وأشارت قيادة الدرك إلى أنه سيتم تقديم المعنيين أمام الجهات القضائية المختصة بعد الانتهاء من مجريات التحقيق بتهم تكوين جمعية أشرار، حيازة وحمل أسلحة بيضاء بدون رخصة، الانخراط والمشاركة في عصابات الأحياء بهدف خلق جو اللا أمن.

وتواصل وحدات الدرك الوطني تحقيق نتائج نوعية في محاربة كافة أشكال الجريمة المنظمة، لحماية الأشخاص وممتلكاتهم.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا