آخر الأخبار

رؤساء الدول يواصلون تهنئة الرئيس تبون بمناسبة انتخابه

شارك الخبر
مصدر الصورة

يواصل رؤساء دول العالم تهنئة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على إثر إعادة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية، حيث هنأ صاحب السمو الملكي هنري الدوق الأكبر للوكسمبورغ، الرئيس تبون، كما جدد الدوق  الأكبر للوكسمبورغ أسمى عبارات الصداقة من مملكة لوكسمبورغ إلى الشعب الجزائري.

وتلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة تهنئة من الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق الشقيقة بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة جديدة جاء فيها: “فخامة الرئيس عبد المجيد تبون المحترم.. نتقدم إليكم باسم الشعب العراقي وباسمنا شخصيا بأحر التهاني مقرونة بالأمنيات الصادقة التوفيق في مهامكم داعين الله تعالى أن يمن عليكم بموفور الصحة والنجاح وعلى شعبكم الشقيق بالخير والرخاء”.

وأضاف “إن انتخابكم للمرة الثانية يجسد ما تحضون به من ثقة وتقدير عاليين لدى شعبكم الكريم، وذلك لما تتحلون به من كفاءة وخبرة سياسية طيلة مشواركم المهني.. ختاما نود أن نجدد لفخامتكم حرص العراق على مواصلة التعاون المشترك وتطوير العلاقات المتبادلة لما فيه الخير لبلدينا في مختلف المجالات”.

ومن بين رؤساء الدول الذين هنؤوا الرئيس تبون، هو رئيس جمهورية التوغو، فور غناسينغبي، حيث أعرب، في رسالة تهنئة، باسم الشعب والحكو
مة واسمه الخاص عن تهانيه الحارة بمناسبة فوز الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة.

كما أكد الرئيس التوغولي رئيس الجمهورية قناعته للمضي معا بعلاقات الصداقة والأخوة التي تربط  البلدين إلى الإمتياز بما يخدم الشعبين الجزائري والتوغولي.

من جهته، هنأ رئيس وزراء بلجيكا، ألكسندر دي كرو، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر انتخابه لعهدة ثانية، متمنيا له كل النجاح في مهامه السامية. كما عبر رئيس وزراء بلجيكا عن أمله لتقوية العلاقات الممتازة بين بلجيكا والجزائر خلال العهدة الرئاسية الجديدة لرئيس الجمهورية.

كما تلقى رئيس الجمهورية رسالة تهنئة من رئيس جمهورية مدغشقر أندريه راجولينا بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة عبر له فيها باسمه وباسم شعب مدغشقر عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.

رئيس مدغشقر أكد لرئيس الجمهورية أن تزكية الشعب الجزائري له تمثل شهادة ثقة لكفاءته في قيادة البلاد مبرزا إرادته في العمل معا لتمتين علاقات التعاون والصداقة بين الشعبين بما يجمعهما من روابط تاريخية قوية.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا