آخر الأخبار

أوريدو تشارك في الطبعة الثانية من معرض التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية إكسل 2024

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائرالٱن _ تشارك مؤسسة أوريدو،، في الطبعة الثانية من معرض التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية إكسل 2024، الذي تجري فعالياته من 2 إلى 5 أكتوبر 2024 بقصر المعارض – الصنوبر البحري.

وينظم هذا الحدث، الذي أصبح موعدا رئيسيا يجمع رواد التجارة الإلكترونية في إفريقيا، تحت رعاية وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، وزارة التجارة وترقية الصادرات، ووزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.

ويعتبر صالون التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية ECSEL EXPO فضاءا يجمع بين المهنيين من القطاعين العمومي والخاص ويشكل فرصة فريدة لالتقاء المهنيين لتبادل الأفكار المبتكرة واكتشاف أحدث المستجدات في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت. 

أوريدو  في هذا الحدث، من خلال جناح عرض اين يتكفل فريق من مديرية “Ooredoo Business” باستقبال زوار المعرض و الإجابة على أسئلة المهنيين وكذا عرض مختلف الحلول التكنولوجية التي تتكيف مع احتياجات المؤسسات في سياق الرقمنة التي تتوسع بوتيرة متسارعة.

تواصل أوريدو تأكيد مكانتها كفاعل رئيسي في مجال التحول الرقمي في الجزائر من خلال مشاركتها الفعالة في هذا المعرض، حيث تسعى إلى تقديم أحدث الحلول الرقمية التي تلبي احتياجات السوق المحلية.

شارك الخبر

إقرأ أيضا