آخر الأخبار

الدرك الوطني يضع حد لعصابة زرعت الرعب ببسكرة

شارك الخبر

تمكنت مصالح الدرك الوطني ببسكرة من وضع حد لعصابة أحياء تقوم بالسلب وزرع الرعب والهلع في أوساط تجار سوق بيع التمور، حيث أسفرت العملية عن توقيف 10 أشخاص مشتبه فيهم، وحجز أسلحة بيضاء.

وأفاد بيان قيادة الدرك الوطني، بأن مصالح الدرك تواصل محاربة الإجرام بشتى أنواعه لاسيما عصابات الأحياء، لما تشكله من خطر على الأمن المادي والمعنوي للمواطن وممتلكاته، وهذا طبقًا للقانون المتعلق بالوقاية من عصابات الأحياء ومكافحتها وكذلك قانون العقوبات الساري المفعول.

وأضافت ذات المصالح، أنه بناء على اتصال هاتفي على الرقم الأخضر 1055، مفاده وقوع شجار ما بين تجار سوق التمور ببلدية الحاجب ومجموعة من الأشخاص الخطيرين مدججين بمختلف الأسلحة البيضاء حاولوا الاعتداء على التجار، على الفور تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان، أين تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحاجب وفي ظرف وجيز، من توقيف أفراد العصابة.

وأبرزت مصالح الدرك الوطني، أن العصابة تقوم بالسلب وزرع الرعب والهلع في أوساط تجار سوق بيع التمور ببلدية الحاجب، حيث كانت مدججة بمختلف الأسلحة البيضاء، العصي وكذا قارورات مهيأة للاستعمال كمواد حارقة، وأن العملية مكنت من حجز عدة أسلحة بيضاء، عصي خشبية، قارورتين مهيأتين للاستعمال كمواد حارقة (مولوتوف)، مع توقيف عشرة أشخاص مشتبه فيهم.

وأشارت ذات المصالح إلى أنه بعد استكمال إجراءات التحقيق سوف يتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميًا للنظر في القضية.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا