آخر الأخبار

اتفاقية بين نفطال  وسوميز لإنجاز مشروع إنتاج الزيوت

شارك الخبر

أبرمت شركة نفطال مذكرة تفاهم مع شركة سوميز، لإنجاز مشروع وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم بالمنطقة الصناعية لبلدية صيادة بمستغانم، وهو ما سيعزز مكانة نفطال في السوق الوطنية، خاصة وأنها تحضي بثقة كبيرة من قبل  زبائنها.

وقام كل من الرئيس المدير العام لنفطال، جمال شردود، والرئيس المدير العام لشركة سوميز، يزيد كموم، الأحد، بوهران، حسب بيان شركة نفطال، بالتوقيع على مذكرة تفاهم لإنجاز مشروع وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم بالمنطقة الصناعية لبلدية صيادة بولاية مستغانم، وهذا بحضور المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP، إبراهيم أكروم، والإطارات المسيرة للشركتين.

ووصف الرئيس المدير العام، جمال شردود، هذه الخطوة بالتاريخية والتي ستقود نحو إنجاز وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم، والتي تنخرط في استراتيجية التنمية لنفطال، كما سيعزز هذا المشروع مكانة الشركة في السوق الوطنية، خاصة وأنها تحضي بثقة كبيرة من قبل  زبائنها.

من طرفه قام الرئيس المدير العام لشركة سوميز، بشكر شركة نفطال على الثقة التي وضعتها فيها لإنجاز هذا المشروع الهام والاستراتيجي، وأكّد أنّ شركة سوميز لن تدّخر أي جهد وستضع كل الإمكانيات البشرية والمادية لتحقيق أهداف هذا الاتفاق في الآجال المحددة.

بدوره أكّد الرئيس المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP، أن إنجاز هذا المشروع من طرف شركة سوميز يدخل في إطار تشجيع التعاون بين فروع مجمع سوناطراك ولتقليل تكاليف الإنتاج ومواعيد التسليم ودمج الإمكانيات والوسائل مع احترام المبدأ الثلاثي ( المواعيد – النوعية- التكلفة).

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا