آخر الأخبار

النجمة الصاعدة...أوريدو تُمدّد آجال إيداع الترشيحات 

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ قررت مؤسسة أوريدو تمديد آجال إيداع الترشيحات  الطبعة الأولى من مسابقة”النجمة الصاعدة” الى غاية يوم الاحد 06 أكتوبر 2024.

وذلك بغرض تمكين الطلبة من استكمال أعمالهم والمشاركة في الطبعة الأولى من مسابقة”النجمة الصاعدة”.

وجاء في بيان المؤسسة أنه وبعد موافقة لجنة التحكيم، تُعلن أوريدو لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجزائر 3، وزملائهم في المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام عن تمديد آجال إيداع الملفات الى غاية يوم الاحد 06 أكتوبر 2024. 

وتعالج الطبعة الأولى من مسابقة “النجمة الصاعدة” والتي تتزامن مع الطبعة السابعة عشر لمسابقة “نجمة الإعلام” موضوعا يتماشى مع استراتيجية Ooredoo الرقمية والتطورات الحاصلة في النظام البيئي الرقمي في الجزائر، وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات”.

ودعت أوريدو الطلبة الراغبين المشاركة في المسابقة التسجيل عبر الرابط:

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=qAuHHmIMJUWyXY5Inqiz-Kic6CRFZ5pDofyhX6g5lTxURFI2OEtYT0pMTEdHTlREWEdVSjJITTk1UC4u

وإرسال أعمالهم إلى Etoilemontante@ooredoo.dz، وكذلك إلى العنوانين التاليين:

Itfcmedia60@gmail.com: لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال – جامعة الجزائر 3

concours.relex@ensjsi.dz: لطلبة المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام.

كما يجب على المرشحين في مسابقة “النجمة الصاعدة” التوقيع على نموذج الموافقة على معالجة وتخزين البيانات الشخصية وفقًا لأحكام القانون 18-07 المتاح على الرابط التالي:

https://www.ooredoo.dz/documents/d/guest/consentement-du-candidat-au-concours-l-etoile-montante-pour-le-traitement-des-donnees-personnelles-pdf  ;

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة “النجمة الصاعدة” تخص طلبة الليسانس والماستر والدكتوراه المسجلين في كلية علوم الإعلام والاتصال – جامعة الجزائر 3 والمدرسة الوطنية العليا للصحافة. تقدم الأعمال بإحدى اللغات التالية: العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية أو الإنجليزية. 

هذا وتكافئ المسابقة أفضل الأعمال في الفئات التالية:

– التقرير المكتوب

– التقرير الإذاعي

– التقارير السمعية البصرية

– التقارير الرقمية

ويمكن للطلبة الاطلاع على قواعد وشروط المشاركة على الموقع الإلكتروني (www.ooredoo.dz)، في ركن “عن Ooredoo”، قسم “نجمة الإعلام”، وكذلك على منصتي الكلية والمدرسة. 

للمزيد من المعلومات، التواصل مع إدارة العلاقات العامة على البريد الإلكتروني التالي: Rpubliques@ooredoo.dz 

شارك الخبر

إقرأ أيضا