آخر الأخبار

الجيش يقضي على إرهابيين اثنين في تبسة

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من القضاء على إرهابيين اثنين، في إقليم القطاع العسكري تبسة بالناحية العسكرية الخامسة، حسب ما أوردت وزارة الدفاع الوطني في بيان، الخميس.

وجاء في البيان، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، بإقليم القطاع العسكري تبسة بالناحية العسكرية الخامسة، من القضاء على إرهابيين اثنين (02) ويتعلق الأمر بكل من +مساني السبتي+ و+يونس عبد الله+”.

وأفاد المصدر ذاته، بأن “هذه العملية مكنت من استرجاع بندقية نصف آلية (01) من نوع سيمينوف، كمية من الذخيرة، سلاح أبيض +سيف+، بالإضافة إلى منظار وأغراض أخرى”.

وختمت وزارة الدفاع الوطني بيانها بالتأكيد على أن “هذه العملية تأتي لتؤكد مرة أخرى على يقظة وعزم وحدات الجيش الوطني الشعبي على تعقب هؤلاء المجرمين عبر كامل التراب الوطني، حتى القضاء النهائي عليهم”.

يُشار إلى أن وزارة الدفاع الوطني كانت قد أعلنت في الحصيلة العملياتية الأسبوعية الأخيرة التي نشرتها، الأربعاء، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي، أوقفت (07) عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وقبل ذلك بأسبوع، أعلنت وزارة الدفاع، أن “الإرهابي ‘ب. م’ المدعو ‘إسحاق’ سلّم نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف، وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى”.

كما أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي (04) عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني، في الفترة الممتدة من 04 إلى 10 سبتمبر الجاري.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا