آخر الأخبار

الواجب الوطني يفرض علينا المشاركة بقوة برئاسيات سبتمبر

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أكد مترشح جبهة القوى الاشتراكية (الأفافاس) للانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل، يوسف أوشيش، الخميس، أن الواجب الوطني يفرض على المواطنين المشاركة بقوة في هذا الاستحقاق.

واعتبر المترشح أوشيش، في تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة وسط مدينة أم البواقي، في إطار اليوم الـ15 من الحملة الانتخابية، أن المشاركة في هذا الاستحقاق تعد واجبًا وطنيًا، داعيًا المواطنين إلى اختيار البرنامج الذي يحافظ على المصالح العليا للبلاد، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية.

وفي هذا الصدد، أشار مترشح جبهة القوى الاشتراكية إلى أنه دخل غمار هذه الانتخابات بمشروع “شامل يكون بديلًا لإرساء دولة ديمقراطية اجتماعية كما حلم بها الشهداء”.

واستعرض المترشح أوشيش، محتوى برنامجه الانتخابي “رؤية للغد”، الذي يلتزم من خلاله بإجراء “تغيير في كافة القطاعات”، كما أبرز أن من أولوياته القضاء على مشكل البطالة في وسط الشباب.

وتعهد ذات المترشح بـ”تعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي تجاه الطبقات الهشة عبر إعادة النظر في منح الإعانات واستحداث أخرى، وكذا القضاء على البارونات المتحكمة في الأسعار”.

هذا وتتواصل الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، لليوم الـ15 على التوالي، حيث يواصل المترشحون الثلاثة (المترشح الحر، عبد المجيد تبون، مترشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف “حمس”، مترشح جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش “الأفافاس”) تكثيف التجمعات الشعبية عبر مختلف ولايات الوطن، لعرض برامجهم بهدف كسب أصوات الناخبين.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا