آخر الأخبار

ميسي وألبا يستعيدان ذكريات "الكلاسيكو" بقميص إنتر ميامي

شارك الخبر

منح الظهير الإسباني جوردي ألبا فريقه إنتر ميامي الأفضلية مع انطلاق منافسات الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) للدوري الأميركي لكرة القدم، بتسجيله هدف الفوز أمام ضيفه أتلانتا يونايتد 2-1 على ملعب تشايس في فورت لودردايل، بصناعة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتقدم إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي 1-0 في سلسلة من 3 مباريات وبات يحتاج إلى فوز ثان ليحجز مقعده إلى الدور نصف النهائي من المنطقة الشرقية، عندما يواجه أتلانتا في الثاني من نوفمبر.

وكان إنتر ميامي أنهى الدوري العادي في المركز الاول في المنطقة الشرقية برصيد 74 نقطة قياسية.

وبكّر أصحاب الارض في التسجيل بعد دقيقتين من صافرة البداية عقب تمريرة من ألبا إلى البارغواياني دييغو غوميز الذي أعادها بدوره إلى المهاجم المخضرم الأوروغوياني لويس سواريز تابعها من مسافة قريبة في الشباك.

وأدرك أتلانتا التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من المدافع البرتغالي بيدرو أمادور داخل المنطقة إلى الجناح الجورجي سابا لوبجانيدزه الذي سدد الكرة من أول لمسة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة السفلى (39).

ومرر ميسي (37 عاماً) الذي حرمه حارس أتالانتا المتألق برادلي غوزان (40 عاما) من هز شباكه في أكثر من مناسبة والقائم من هدف، إلى زميله السابق في برشلونة ألبا، فسدد الاخير من 23 متراً كرة صاروخية استقرت داخل المرمى (60).

وسبق لميسي وألبا اللعب في صفوف برشلونة، إذ خاض الثنائي 346 مباراة سوياً مع النادي الكتالوني وساهما في 34 هدفاً بينهما.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا