آخر الأخبار

بالفيديو.. كلب يقف بين غاريث بيل وحفرة الغولف

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

تعرض غاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد السابق إلى موقف محرج عندما حرمه كلب من تحقيق نقاط أثتاء لعبه بطولة لرياضة الغولف.

واعتزل بيل، 35 عامًا، كرة القدم في عام 2023 وبات يشغل وقت فراغه ببطولات الغولف المرموقة، والتي كانت سببا لمشاكله مع ريال مدريد في أعوامه الأخيرة لاعبا.

وتسببت رياضة الغولف بلغط كبير للاعب الويلزي خلال فترته في إسبانيا حيث بات حديث الإعلام وهدفا مستمرا، إذ بات يتهم بأنه يحب الغولف أكثر من ريال مدريد وكشفت حينها "إل كونفدنسيال" الإسبانية أن إصابات بيل المستمرة كان سببها الاهتمام بالغولف منها إصابات ظهره المتكررة، ما دعا اللاعب إلى رفع علم في لقطة شهيرة وهو علم بلاده ويلز مكتوب عليه "ويلز – الغولف – مدريد.. بهذا الترتيب".

Gareth Bale's golf ball was stolen on the green by a DOG during the Alfred Dunhill Links Championship 🤣🐕 pic.twitter.com/XFwYFwfHwz

وكان بيل أحد المشاركين في بطولة ألفريد دنهيل لينكس الأسكتلندية يوم السبت إلى جانب أندي موراي نجم التنس السابق وبيل موراي الممثل الأميركي الشهير وأسطورة هولندا السابق رود خوليت وغيرهم.

وبعد تسديد بيل لكرة أثناء مشاركته في البطولة وبعد أن اقتربت من الحفرة وتوقفت ركض نحوها كلب كبير والتقطها بفمه في مشهد غير مألوف على مروج الغولف.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا