آخر الأخبار

لجنة وزارية تطلع على سير الأداء الأمني ومصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بالمهرة

شارك الخبر
مصدر الصورة

المهرة - سبأنت :
أطلعت لجنة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم، على سير الأداء الأمني في محافظة المهرة والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل، وسبل تجاوزها بما يسهم تعزيز الاستقرار الأمني في المحافظة.

واستمعت اللجنة التي تم وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وكافة أعضاء اللجنة، من مدير عام شرطة المهرة، العميد مفتي سهيل صموده، إلى شرحًا موجزًا عن جهود الأجهزة الأمنية بالمحافظة، ومستوى الانضباط في المصالح الخدمية، وأبرز الصعوبات التي تعترض سير العمل الأمني، بما يسهم بالنهوض بمستوى العمل إداريًا وماليًا وتعزيز الأمن والاستقرار.

كما أطلعت اللجنة الوزارية، على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة المهرة.

وتعرفت من مدير عام فرع المصلحة العقيد سالم كلشات، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة، والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، لاسيما وأنه تم تدشين صرف البطاقة الإلكترونية الذكية في المحافظة الأسبوع الفائت، وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، في الفروع والمراكز بالمحافظة، ومدى جاهزيتها لتدشين العمل بالسجل المدني الإلكتروني.

وأكد الوكيل العامري حرص قيادة الوزارة على الجهود المشتركة بين قطاعات الوزارة وإدارات الأمن والشرطة للارتقاء بأداء العمل إلى الأفضل لخدمة المواطنين ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.

وفي سياق متصل تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة المهرة، وناقش مع مدير فرع الجوازات بالمحافظة العقيد سعيد مسلم بلحاف، مستوى الأداء بفرع المهرة والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص قيادة الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا