آخر الأخبار

إندونيسيا تسلم ٦٠ طناً من المساعدات الإنسانية لضحايا السيول في الحديدة

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن -سبأنت
بحث وزير الإدارة المحلية، حسين الأغبري، مع رئيس الوكالة الوطنية لمكافحة الكوارث الاندونيسية، سوها ريانتو، الذي يزور اليمن حاليا، سبل تعزيز علاقات البلدين والتدخلات الإنسانية للوكالة.

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير الإعلام حسين باسليم، والامين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن بدر معاون، ورئيس الوحدة التنفيذية للنازحين نجيب السعدي، جرى توقيع مراسيم إستلام مساعدات إنسانية، مقدمة من الحكومة الإندونيسية الشقيقة، لمتضرري السيول في محافظة الحديدة والتي تقدر بنحو (٦٠) طنا بتكلفة مليون دولار.

وثمن الوزير الأغبري، الدعم الكبيرة لحكومة وشعب إندونيسيا على هذه المساعدات..مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.. مشيدا بالدور البارز لإندونيسيا في دعم الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه، أكد رئيس الوكالة الوطنية لمكافحة الكوارث الإندونيسية، تضامن بلاده مع الشعب اليمني..موضحاً بأن المساعدات الإنسانية تشمل المواد الإغاثية والمخيمات والمواد الايوائية والمكملات الغذائية المقدمة من شعب وحكومة اندونيسيا، لأبناء محافظة الحديدة..مشيراً إلى استعداد بلاده للتعاون والتنسيق المشترك لبذل الجهود وتوسيع قاعدة المساعدات الإنسانية والبرامج التنموية والهادفة، لمساعدة وتأهيل الشعب اليمني.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا