آخر الأخبار

الزعوري يتفقد مشروع المبنى الإداري ومستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بعدن

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
تفقد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، الدكتور محمد الزعوري، اليوم الاربعاء، مشروع مبنى الإدارة العامة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين "المركز الرئيسي" بمدينة دارسعد بالعاصمة المؤقتة عدن الذي توقف العمل فيه منذ العام 2015م .

وأستمع الوزير من المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل، ونائب المدير التنفيذي احمد عبدالمجيد الشعبي، الى شرح مفصل عن موقع المشروع، وأهميته كواحد من اصول الصندوق التي يجب استكمال إنجازها لما يمثله من أهمية في خدمة شريحة ذوي الاعاقة في عدن والمحافظات المحررة.

ووجه الوزير الزعوري، قيادة الصندوق بسرعة استكمال الملف الخاص بالمشروع من وثائق هندسية وغيرها حتى تتمكن قيادة الوزارة من البحث عن تمويل لاستكمال المشروع في اقرب وقت ممكن.

في السياق، إطلع الوزير الزعوري، على ما تم انجازه في مشروع مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأكدو أن مشروع بناء مستشفى لذوي الاحتياجات الخاصة يعد منجزاً وطنياً كبيراً وسيكون له أثر كبير على هذه الشريحة، حيث سيحتوي على تجهيزات عدة منها غرف للعمليات الجراحية المختلفة، وغرف رقود ومركز للعلاج الطبيعي، وصالات مضيفة، ومركز ايواء للاطفال المعاقين من خارج عدن الذين يأتون للعلاج والمعاينة اضافة الى مطبخ خاص للمعاقين.

وثمن وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، جهود وتعاون وزارة الاشغال العامة والطرق والمؤسسات التابعة لها ممثلة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق ودورهم في إنجاز المدخل ورصف وسفلتة الشوارع الداخلية بالمبنى وإعادة وتأهيل الطرقات للمستشفى .


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا