آخر الأخبار

وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري بمديرية الشيخ عثمان

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
افتتح وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم، ومعه مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2024 في المديرية.

وشدد لملس، خلال الافتتاح، على أهمية مواصلة العمل لتحسين الخدمات الأساسية، وتلبية احتياجات المواطنين..مؤكداً على ضرورة تطوير البنية التحتية في الشيخ عثمان وعموم المديريات..مشيداً في السياق بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية في تنظيم العمل، وحرصها المستمر على التنسيق مع الجهات الحكومية والمجتمعية لتنفيذ هذه المشاريع.

واستمع لملس، خلال ترأسه، اجتماعاً للمجلس المحلي بالمديرية، إلى شرحٍ وافٍ عن سلسلة الأعمال المنفذة في قطاع التعليم، والتي شملت عمل مظلات لمدرستي الفاروق بالممدارة، وخالد حيدر، ورصف ساحتي مدرستي ثانوية النهضة ومدرسة العبادي بالإنترلوك، بالإضافة إلى مشاريع قطاع الأشغال العامة، والتي شملت مشروع رصف فتحة جواري السيلة، والشارع المجاور لفندق زايد، وعمل طبقة الإسفلت خلف البلدية في شارع الذهب، وإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لحي الجزيرة، في حين شملت مشاريع قطاع الإدارة المحلية عمل مظلة ومقاعد ثابتة للساحة الواقعة أمام مكتب الأحوال المدنية، وإعادة تأهيل الواجهة الأمامية لمبنى المجلس المحلي، ومبنى قلم التوثيق.

كما اطّلع المحافظ على المشاريع الجاري تنفيذها والمتمثلة برصف الأحجار للشارع الممتد من ثانوية عثمان عبده حتى فرزة الصبيحة، وإنشاء متنفس في قسم سي والسيلة مقابل مسجد القاضي، ورصف جزء من الشارع وإنشاء مبنى لنادي وحدة عدن المرحلة الأولى.

واكد مدير مديرية الشيخ عثمان، أن العمل لخدمة المديرية والمجتمع المحلي يمضي قدماً وفق النظام والقانون واستراتيجية السلطة المحلية بالمحافظة..مثمناً زيارة المحافظ لملس لمبنى المجلس المحلي، وتدشينه للمشاريع، ودعمه للسلطة المحلية بالمديرية.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا