آخر الأخبار

رئيس هيئة العمليات يشهد عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين

شارك الخبر
مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، اليوم، عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من القوات المشتركة المرابطة في قطاع عارين، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وهنّأ اللواء الأشول، الضباط والأفراد بأعياد الثورة اليمنية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة..مشيداً بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة والأمن في تلك الوحدات..مشيداً بتضحياتهم الخالدة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وحث اللواء الأشول، قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود في الإعداد والتدريب التخصصي والنوعي للقوات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبه، أكّد قائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوة العقيد علي القميشي، أن ثورة 26 سبتمبر لم تكن مجرد لحظة عابرة وإنما مسيرة مستمرة نحو غدٍ أفضل..مشددًا على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وتعزيز الوحدة والحرية والعدالة..مشيراً الى جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم.

وتخلل العرض عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها على تمسك الشعب اليمني وقواته المسلحة بمبادئ وقيم الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا