آخر الأخبار

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج

شارك الخبر
لحج - سبأنت
تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم الاحد، سير عمل الأجهزة الأمنية في محافظة لحج .

استمع اللواء العامري من مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية، ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء باداء العمل الشرطوي.

واوضح اللواء العامري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة المشكلة من قطاع الخدمات المدنية ورئاسة المصلحة إلى فروع مكاتب الأحوال المدنية، لتقييم الأداء وسير العمل وتصويب الأخطاء ، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية..مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات في كافة المحافظات المحررة .

كما اطلع اللواء العامري ومعه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير عمل فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .

واستمع من مدير عام الفرع العقيد نصر على حيدره، إلى شرح حول آلية صرف البطاقة الالكترونية بالشريحة الذكية والصعوبات والمعوقات والحلول المناسبة لها والاحتياجات الضرورية لتخفيف الازدحام ورفع المعاناة على مواطني المديريات البعيدة جغرافياً عن مركز المحافظة.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا