آخر الأخبار

المحافظ شمسان يناقش مع القيادات التربوية إصلاح اختلالات العملية التعليمية

شارك الخبر
تعز - سبأنت
ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع مدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد، والقيادات التربوية بالمحافظة، عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التربوية وإصلاح الاختلالات.

وشدد المحافظ شمسان، على ضرورة تلافي أي اختلالات في مسارات العملية التعليمية التي تشكل أهمية قصوى للتنمية والنهوض بعد الدمار الذي تسببت به الحرب من واستهداف المليشيات لهذه المحافظة وبنيتها التحتية..مؤكداً أن الاحتفالات المتميزة للمدارس شكلت لوحة فنية للاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم، جهود المحافظ المكثفة إزاء مشكلة إسقاط المعدل التراكمي لطلاب الثانوية وتواصله مع القيادة السياسية والحكومة ووزارة التربية وتجاوز هذه المشكلة وكذلك الاهتمام المستمر بالعملية التعليمية، والاجراءات التي تم اتخاذها لتصحيح اختلالات العملية التعليمية في المدينة والمديريات.

كما زار المحافظ شمسان، هيئة مستشفى الثورة العام والتقى بنائب رئيس الهيئة، لمناقشة إشكالية تأخير المرتبات والموازنة التشغيلية والاجراءات التي تمت للتعزيز المالي وحل هذه المشكلة.

كما زار المحافظ نبيل شمسان مكتبة مؤسسة السعيد، واطلع على أقسام المكتبة وما تحويه من كتب علمية وثقافية ومعرفية..مشيدا بالجهود المبذولة لدعم القرأة والثقافة بالمحافظة.



سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا