آخر الأخبار

إذاعة سيئون تدشن كتابها بمناسبة الذكرى الـ 51 لتأسيسها تزامناً مع الاحتفالات بثورتي سبتمبر واكتوبر

شارك الخبر
سيئون - سبأنت

نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون، اليوم، لقاءً فرائحياً لجميع منتسبيها واشهار وتوزيع كتابها الذي حمل عنوان (إذاعة سيئون 50 عاما مع الناس) الذي تم تجميع مواده وطباعته في ذكرى اليوبيل الذهبي لتأسيس الإذاع، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني الـ62 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين .

وعبر مدير عام مديرية سيئون خالد صالح بلفاس ، عن سعادته بمشاركة أسرة إذاعة سيئون بلقائهم الفرائحي بذكرى تأسيس الإذاعة الـ 51..مشيراً إلى أن هذه المناسبة تتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ62 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين .

وأوضح بلفاس ، بأن إذاعة سيئون لها اثر كبير على مستوى الوطن والعالم..مشيراً الى دورها الفعال في نقل مختلف أنشطة السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء وفي جميع مديرياتها .. متمنياً ان يرى مبنى إذاعة سيئون قد بدأ العمل فيه في القريب العاجل لتتمكن الإذاعة من تخفيف معاناتها وتأدية رسالتها السامية.

الى ذلك أكد مدير عام الإذاعة هدار الهدار، أن هذه الجلسة الفرائحية تأتي بمناسبة الذكرى الـ 51 لتأسيس الإذاعة هذا المنبر الإعلامي الذي وجد في 26 سبتمبر 1973م وظل يصدح صوته من تلك السنوات وشهدت خلالها تطورات في أجهزتها وبثها وبرامجها لمواكبة الحداثة لخدمة المجتمع .. مقدما اجمل التهاني والتبريكات باسم أسرة الإذاعة الى القيادة السياسية والسلطة المحلية بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة وذكرى تأسيس إذاعة سيئون .

كما ألقيت في اللقاء الفرائحي عدد من كلمات رواد الإذاعة وذكرياتهم التي عاشوها والظروف التي عملوا فيها وكيف كانت بالأمس وكيف أصبحت اليوم..متمنين التوفيق والنجاح لأسرة الإذاعة وفي تطور مستمر .

وتخلل اللقاء، بحضور مديرو الإذاعة السابقون وكوكبة من الإعلاميين والصحفيين المساهمين بالإذاعة، تقديم فقرات فنية من الأغاني التراثية.

وفي ختام اللقاء قام مدير عام مديرية سيئون، ومدير عام الإذاعة بتدشين توزيع كتاب الإذاعة على قيادة السلطة المحلية والحاضرين جميعا.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا