آخر الأخبار

محافظ تعز يبحث مع المنسق الاممي التدخلات الإنسانية لمساعدة النازحين

شارك الخبر
تعز - سبأنت
بحث محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع المنسق المقيم للشئون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن جوليان هانز والوفد المرافق له الذي يزور المحافظة، التدخلات الإنسانية وعودة النازحين ومساعدة الفئات الضعيفة للحصول على حقوقها.

وفي اللقاء تطرق المحافظ شمسان، الى أهمية تدخلات (الاوتشا) خلال السنوات الماضية وتحقيق برامجها الداعمة لاهدافها ضمن خطة التنمية التي رسمتها المحافظة..مشيداً بالجهود والبرامج والإنشطة الإنسانية المنفذة والخطط القائمة على دعم النازحين وعودتهم والفئات الضعيفة في المجتمع وتنفيذ مشاريع تخدم احتياجاتهم في الاوضاع الصعبة التي أفرزتها الحرب .

من جانبه، أكد الممثل المقيم، أن زيارته للمحافظة تهدف للإطلاع على الوضع الإنساني ومساعدة النازحين للعودة وكذلك الفئات الضعيفة لتجاوز الاوضاع الصعبة ..مشيدا بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة ومستوى الاداء للسلطة المحلية في مجالات تسهيل العمل للمنظمات والتعاون في تنفيذ البرامج والأنشطة الإنسانية .

وفي اللقاء، تم استعراض محاور خطة التنمية والمشاريع المنفذة ضمن الخطة والتي بلغ عددها ( 38) مشروعا و (53) مشروعا قيد التنفيذ وكذلك المشاريع غير المنفذة والتي بحاجة الى تمويل والاهداف التي ينبغي تحقيقها خلال الاعوام 2024-2026م.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا