آخر الأخبار

بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف ترد برسالة غاضبة

شارك الخبر

رسالة غاضبة أطلقتها الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، بعد سخرية البعض منها بسبب حملها وزيادة وزن بطنها بسبب الحمل، وتلقيها العديد من التعليقات المتنمرة.

الفنانة المصرية عبرت عن استيائها الشديد من التنمر على بطنها، وهددت باتخاذ إجراءات قانونية، ضد كل من يرتكب مثل هذه الأفعال تجاهها.

حيث نشرت رسالة باللغة الإنجليزية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تقول فيها "السخرية من حجم بطني أمر مثير للاشمئزاز وعمل من أعمال التنمر".

كما تابعت لتروي معاناتها قائلة "لقد شعرت بالخجل من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي.. والآن أواجه التنمر بسبب حجم بطني.. وأتلقى رسائل تطلب مني التوقف عن إظهار بطني".

تلك التعليقات وردت إلى الفنانة المصرية بعد أن نشرت مجموعة من الصور التي تظهر حجم بطنها بوضوح وتأثير الحمل عليها، لكنها تابعت رسالتها قائلة "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل.. ولا أعتقد أنني ينبغي أن أخفي حملي لأنه يؤذي بصرك".

لتطالب بعدها بأمر بسيط قائلة "ببساطة لا تنظر إلى صورتي لأنني أحب حملي وسوف أتقبله حتى النهاية".

وأظهرت سلمى أبو ضيف وجها مغايرا في رسالتها، حيث اختتمتها بتهديد واضح قائلة "لقد كنت دائما صامتة منذ أن بدأت مسيرتي المهنية حول كيفية تعامل الناس معي بقسوة.. والشيء المضحك أنهم لا يصبحون أكثر لطفا أو أجمل.. لكنهم يصبحون أكثر قسوة.. وبقدر ما لديهم من الجرأة على التحدث عني بالسوء.. لن أتسامح مع أي نوع من ذلك التحرش أو العنف في الكلام تجاهي أو تجاه عائلتي.. وسيتم اتخاذ إجراءات قانونية".

واكتفت سلمى أبو ضيف بوضع رسالتها، وأغلقت خاصية التعليقات من الجمهور على تلك الرسالة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا