آخر الأخبار

فليك ضبط لاعبه مع فتاة في "المعسكر".. واستبعده من "المونديال"

شارك الخبر

كشف ماكس كروس لاعب منتخب ألمانيا وفولفسبورغ السابق، أنه استُبعد من قائمة منتخب بلاده لكأس العالم 2014، بعدما اكتشف هانزي فليك مدرب برشلونة الحالي ومساعد مدرب المنتخب السابق، وجود فتاة ليل معه في فندق الإقامة.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: قبل مباراة ودية مع إنجلترا في عام 2013 في لندن، اقترح شخص ما طلب امرأة إلى غرفتي، عندما وصلت الفتاة شعرت بعدم الارتياح، لكننا بدأنا الحديث.

وأضاف: بعد خمس دقائق، كان هانزي فليك يطرق الباب ومعه منسق الفريق أوليفير بيرهوف، قالا لي اجعلها ترحل، سنتحدث عن هذا في الصباح. لم أكن عاقلًا بما فيه الكفاية، لقد طلبت منها ببساطة أن تأتي إلى غرفتي، عادةً ما أكون ذكيًا دائمًا وأحجز غرفة إضافية في طابق مختلف.

وزاد ماكس كروس: أخبرني مسؤولو المنتخب في اليوم التالي "نحن سعداء بأدائك على أرض الملعب، ولكن إذا خرجت هذه القصة فإنها ستخلق صورة سيئة حقًا. لا يمكنك فعل شيء كهذا. إما أن تركز بشكل كامل على كرة القدم، وإلا فلن يكون هناك كأس عالم لك العام المقبل".

وأتبع: تصرفت بشكل جيد حقًا لبقية الموسم، لكنني وجدت نفسي مع ذلك مستبعدًا من تشكيلة المنتخب الوطني، لقد شعرت بالذهول. كان من الرائع أن أكون جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم.

وختم: كان هناك الكثير من اللاعبين الآخرين الذين دعوا المرافقين إلى غرفهم في الفندق، لكن ربما كانوا أكثر ذكاءً مني في الطريقة التي فعلوا بها ذلك.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا