آخر الأخبار

مبابي يصدم الفرنسيين: لا تستدعوني إلا في المباريات المهمة

شارك الخبر

يرغب كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني، في عدم استدعائه لصفوف منتخب فرنسا إلا في المباريات الهامة، وذلك بعدما جرى استبعاده من قائمة بلاده مؤخراً بحجة التعافي بشكل أفضل عقب الإصابة التي تعرض لها مع النادي العاصمي.

وتعرض مبابي لانتقادات واسعة من الجماهير الفرنسية بعد استبعاده خاصة أنه شارك في مباراة فريقه الأخيرة قبل التوقف الدولي، قبل أن تزيد الانتقادات بعدما شوهد في ملهى ليلي بستوكهولم السويدية في الوقت الذي كان يلعب فيه منتخب بلاده في بودابست المجرية.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن مبابي أبلغ ديدييه ديشامب مدرب منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي السابقة في سبتمبر، أنه لا يرغب في المشاركة في فترة التوقف الدولي الحالية، وكان لاعبو المنتخب على علم بذلك.

وأضاف التقرير أن مبابي جعل الفوز بجائزة الكرة الذهبية في 2025 أولوية، ومن أجل القيام بذلك يريد فقط التنافس في مباريات فرنسا "المهمة"، لتجنب التعرض لإصابة من شأنها أن تفسد تحقيق هذا الحلم.

وزاد التقرير: تناقش ديشامب مدرب المنتخب، وفيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي حول مسألة استبعاد مبابي، واتفق كلاهما على أنه كان قرارًا تم اتخاذه بعد التشاور مع مبابي ومراعاة "رفاهيته"، إذ قال مدرب المنتخب في وقت سابق من هذا الشهر إن قائده "لم يكن في أفضل حالة نفسية" خلال هذه الفترة.

ودعا بعض نجوم فرنسا السابقين لسحب شارة قيادة المنتخب من مهاجم ريال مدريد، في حين قالت رابطة المشجعين الرئيسية للمنتخب إنه "ليس من الطبيعي" أن يكون مبابي غائبًا، نظرًا لدوره كقائد للفريق.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا