آخر الأخبار

نجم روسيا في كأس أوروبا يتحول إلى "تاجر مخدرات"

شارك الخبر

حكم يوم الثلاثاء على أليكسي بوغاييف اللاعب الروسي الدولي السابق، بالحبس 9 أعوام ونصف العام بعد اعتقاله أثناء محاولته بيع مخدر الميثليفدرين.

وكان بوغاييف، 43 عاما، أحد مدافعي المنتخب الروسي في كأس أوروبا 2004، يسعى إلى بيع 500 غرام من الميثلفدرين، وهي مادة تستخدم لعلاج السعال والزكام ويمكن تحويلها إلى مخدر.

وبحسب المحققين فإن لاعب لوكوموتيف الروسي السابق تلقى رسالة نبهته عن المداهمة ما دعاه إلى إخفاء المواد المخدرة المخبأة كي لا يعتقل بالجرم المشهود لكن وجد أفراد شرطة مدينة سوتشي الروسية المخدرات في جيبه والتي كان ينوي بيعها.

وبحسب القانون الروسي فإن اللاعب السابق كان مهدداً بالحبس 20 عاما، لكنه اعترف بذنبه أثناء الجلسة ما ساهم في تخفيف العقوبة، مع وضعه في سجن بحراسة مشددة.

وكان يعتبر بوغاييف نجما واعدا في مطلع الألفية ينتظره مستقبل باهر حتى أنه انتقل إلى لوكوموتيف موسكو أحد كبرا البطولات الروسية، لكن إدمانه للكحول أنهى مسيرته في النادي بعد عام واحد.

واعتزل بوغاييف وهو ابن 28 عاما ويحول اهتمامه إلى خدمات الشحن ويتوارى عن الأنظار فترة طويلة بعد اعتزاله حتى نوفمبر 2023 عندما اعتقل في كراسنودار بسبب قضية التهريب التي أودعته السجن.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا