آخر الأخبار

إمام عاشور: سأعوض خيبة الأمل عبر فريقي السابق

شارك الخبر

أكد إمام عاشور لاعب الأهلي المصري ثقته على قدرة فريقه في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقية أمام الغريم، الزمالك، مشيراً إلى أنه يسعى لتعويض خسارته للقب العام الماضي، حين يلعب ضد فريقه السابق يوم الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.

وارتدى عاشور قميص الزمالك في 102 مباراة منذ أغسطس 2019 وحتى يناير 2023، قبل أن ينتقل إلى مييتلاند الدنماركي ومنه إلى الأهلي في يوليو من العام الماضي.

وقال عاشور في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف": كل اللاعبين في قمة التركيز وعلى أتم الاستعداد لمباراة كأس السوبر الإفريقية، كل لاعب يعرف المطلوب منه، سنعود باللقب، ورغم أن مباريات الديربي تبقى قوية، لكن نأمل في الفوز والتتويج بالكأس.

وأضاف: شاركت في نهائي النسخة الماضية من كأس السوبر، ولم يُقدَّر لي التتويج بهذا اللقب، هذه المرة الكل في قمة تركيزه للفوز بالمباراة أمام الزمالك، نتدرب بشكل جيد، وسنلعب مباراة جيدة، ونأمل أن يكون التتويج سيكون من نصيبنا.

وعن سر تألقه مع الأهلي في الموسم الماضي: عندما تلعب للأهلي ومع لاعبين كبار فهذا يساهم في اندماجك سريعاً مع بقية عناصر الفريق، هذا الأمر يصنع الفارق، خاصة وأن اللاعبين الكبار في الأهلي جعلوني أشعر أنني في هذا النادي منذ الطفولة.

وتوج عاشور مع الأهلي بالثلاثية المحلية، الدوري وكأس مصر وكأس السوبر، بالإضافة لدوري أبطال إفريقيا، بينما خسر لقب كأس السوبر الإفريقية العام الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي أقيمت في الطائف.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا