آخر الأخبار

"لا شيء مستحيل" يتصدر "إكس".. ومتابعون: "اصنع مستحيلك في الإمارات"

شارك الخبر

تصدّر وسم "لا شيء مستحيل"، قائمة المواضيع الأكثر تداولا على منصة "إكس"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب إطلاق حكومة الإمارات، أمس، لحملة إعلامية عالمية تحت شعار "استثمر في الإمارات".

بدأت الحملة برسالة ومشاركة النجم العالمي إدريس إلبا، عبر مقطع فيديو، دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات، والاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة، والإمكانات القوية التي تحظى بها الإمارات، والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.

وتداول مئات المتابعين مقطع الفيديو، الذي نشره  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في حسابه الرسمي على "إكس"، ودعا سموه من خلاله المستثمرين حول العالم إلى القدوم لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم تحقيق المستحيل.

وعبَر المتابعون عن إعجابهم بهذه الحملة، مشيرين إلى أنها تعبر عن مكانة دولة الإمارات كدولة رائدة عالميا، استطاعت أن تثبت من خلال إنجازاتها المتتالية أنها دولة "اللا مستحيل"، فقال أحدهم: "فيديو رائع يعبر عن مكانة دولة الإمارات بين دول العالم وكيف استطاعت أن تكون لها صيتا يتردد بسمع واحد "بلد اللا مستحيل".. نعم من يريد أن يحقق حلمه لا يتردد فالإمارات بلد الجميع ..".

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا