آخر الأخبار

نجم الدوري الإنجليزي: خططت لشراء "مسدس" بعد تهديدات "العصابات"

شارك الخبر

كشف التركي كولين كاظم ريتشاردز لاعب برايتون وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين السابق، أنه خطط لشراء سلاح بعد أن اتصلت به عصابة مكسيكية طلبت منه إرسال المال.

وبدأ كاظم البالغ من العمر 38 عامًا، مسيرته مع نادي بيري قبل أن ينتقل إلى العديد من الأندية في مسيرته مثل فنربخشة وغلطة سراي في تركيا، وأولمبياكوس في اليونان، وتولوز الفرنسي وفينوورد الهولندي بالإضافة إلى عدة أندية مكسيكية.

وقال كاظم ريتشاردز لبودكاست "برود توكس": عندما كنت في المكسيك كنت أتلقى رسائل على هاتفي من العصابات الإجرامية، ما حدث هو أنني انتقلت من فريق فيراكروز إلى باتشوكا، لم نحصل على أجر عن ذلك الموسم بأكمله في فيراكروز.

وأضاف: لقد رحلت الآن، لقد غادرت لأنني قدمت أداءً جيدًا في ذلك الموسم هناك. وسجلت هدفًا ضد باتشوكا، لعبت مباراة جيدة حقًا ضد باتشوكا، ثم جاءوا واشتروني.

وأتبع: تلقيت رسالة عبر هاتفي، تقول نحن بحاجة إلى بعض المال، لقد كانت الرسالة من عصابات "الكارتل"، عرضت الرسالة على زوجتي فتوترت بعض الشيء. بعد ذلك قال الرجل نحن بحاجة إلى إرسال ألف دولار إلى العصابة.

وزاد كاظم ريتشاردز: قلت هل أحتاج إلى حماية نفسي؟ ذهبت وقلت للمدرب، انظر، فقط لأعلمك أنني سأشتري مسدسًا، لكنه قال لا، ثم شرحت له السبب.

وأوضح اللاعب التركي أنه اكتشف أن الشخص الذي كان يرسل الرسائل كان في السجن.

وختم: قال لي أحد الرجال، يا أخي، إذا كنت تعتقد أن هذا من عصابات "الكارتل"، فهل سيطلب فقط 1000 دولار؟.

وغادر المهاجم التركي باتشوكا في عام 2020 عندما ليوقع مع ديربي كاونتي قبل أن ينضم إلى فاتح كاراغومروك في دوري الدرجة الثانية التركي ثم غادر عام 2023 ليبقى دون ناد حتى الآن.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا