آخر الأخبار

فضيحة.. نجم ليفربول يغازل 15 فتاة بنفس الرسالة

شارك الخبر

كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن جون أرني ريسه نجم ليفربول الإنجليزي السابق، حاول مواعدة العديد من الفتيات في النرويج بعد انفصاله عن زوجته الأولى، وذلك عبر إرسال نفس الرسالة النصية لهن، قبل أن ينكشف أمره.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ريسه أرسل رسالة إلى أكثر من 15 فتاة، كان فحواها: مساء الخير ... بعد الكثير من المكالمات إلى جميع أنواع جهات الاتصال، حصلت أخيرا على رقمك، لطالما ظننت أنكِ فاتنة للغاية ولطيفة، آمل أن نتمكن من التواصل، وبالطبع سأقوم بدعوتكِ إلى عشاء رومانسي لشخصين.

وتواصلت صحيفة "أفتنبوستن" النرويجية مع مونا غرودت ملكة جمال العالم سابقاً، إذ قالت: هذا محرج بعض الشيء، لكن الإجابة هي نعم. لقد تلقيت رسائل من ريسه.

وأضاف التقرير: بالإضافة إلى غرودت، أرسل ريسه إلى المطربة ماريون رافن والممثلتين آيلار لي وأنيت يونغ وعارضة الأزياء كاثرين سورلاند.

وفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، اعترف ريسه الذي أطلقت عليه الصحف النرويجية لقب "ملك الرسائل القصيرة" قائلاً: لم أكن لأتصور في خيالي أن الصحف ستجعل من هذه القصة قضية، لقد كان الأمر سخيفاً، وقد ضحكت على نفسي قليلاً بعد ذلك.

وأوضح ريسه: ربما كنت أغازل كثيرا، لكنني لم أحصل إلا على ردود لطيفة، كان الهدف فقط هو التواصل مع بعض الفتيات الجميلات اللاتي أقدرهن، الآن أفكر في رمي هاتفي المحمول في سلة المهملات.

وتوج الظهير النرويجي بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ليفربول، بالإضافة إلى بطولات كأس الاتحاد وكأس الرابطة والدرع الخيرية في إنجلترا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا