آخر الأخبار

حمزة المثلوثي يحسم مصيره مع الزمالك و يُعلّق بخصوص غيابه عن المنتخب الوطني

شارك الخبر
مصدر الصورة

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن النادي الأهلي لديه لاعبين مميزين دائمًا و ليس وسام أبو علي فقط و الدليل أنهم يتنافسون على كل البطولات و حصد اللقب الإفريقي.

و أضاف حمزة المثلوثي، في تصريحات إذاعية : لعبت ضد وسام أبو علي مرتين و أصبحت أحفظه جيدا بعدما ذاكرته قبل المباراة بجانب أني لدي بعض الخبرات، بجانب وجود حسام عبد المجيد الذي قدم مباراة مميزة.

و قال المثلوثي، إن جميع اللاعبين أغلقوا على أنفسهم جيدًا قبل السوبر الإفريقي و الجميع كان في حالة تركيز بسبب ما حدث قبل المباراة من الإعلاميين و اللاعبين السابقين.

و أضاف أنه حتى لو كان عن طريق الدعابة فلا يمكن أن تتحدث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب و وضعنا ذلك في الملعب.

و أوضح: قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس و تحدثنا عن الروح و كل ما يهمنا هو الروح و الرجولة و لم نتعاتب على ضياع الفرص أو ما شابه لكن الأهم كان الروح.

و كشف لاعب الزمالك، موقفه من التجديد بعد نهاية الموسم و إمكانية استمراره حتى نهاية الموسم و قال إنه لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه.

و تابع : الزمالك شيء خاص في مسيرتي و وجدت هنا كل الحب و الاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن، موضحا أنه لا توجد اتصالات للتجديد حتى الأن لكنه يعتبر نفسه أحد أبناء النادي.

كما قال حمزة المثلوثي، إن نادي الزمالك هو بيته الآخر بعد بيته و لا يمكن أن يشتكي أو يتحدث عن مشكلاته.

و أضاف : أصبر على الزمالك دائمًا و أنا أجنبي و سأتحصّل على أموالي، لكن حاليًا لا توجد مشكلات مالية أو مستحقات متأخرة.

و تحدث اللاعب التونسي، عن علاقته بمواطنه علي معلول لاعب الأهلي، مؤكدا إن علي معلول أسطورة من أساطير كرة القدم المصرية.

و أضاف : علي معلول أفضل أجنبي دخل مصر بالأرقام و أتمنى له التوفيق و أتمنى تعافيه من الإصابة سريعا.

و كشف حمزة المثلوثي، موقفه من الغياب عن قائمة المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي و قال : لا يحزنني عدم التواجد في المنتخب و هي وجهات نظر.

و اختتم تصريحاته قائلا : أنا أقدم كل ما لدي و في الأخير هي وجهات نظر فنية و أنا أشجع المنتخب دائمًا سواء كنت موجودا أو لا.

و وجّه المثلوثي رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد الفوز على النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، و قال : أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها.

 

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا