آخر الأخبار

تونس : تطورات جديدة في النادي الإفريقي

شارك الخبر
مصدر الصورة

تتواصل عملية بيع تذاكر مباراة النادي الإفريقي و ضيفه الترجي الجرجيسي اليوم و غدا و بعد غد بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه من الساعة التاسعة صباحا إلى السّاعة الخامسة مساءا.

كما ستباع التذاكر يوم الخميس (يوم المباراة) بشبابيك ملعب المنزه و بشبابيك قاعة توفيق بوهيمة برادس من التاسعة صباحا إلى السّاعة الرّابعة و النصف (موعد انطلاق المقابلة التي تندرج في إطار الجولة الرّابعة من البطولة الوطنية).

بالنسبة للأسعار :

▪المدارج الثانوية (pelouse): 20 دينار

▪المدارج الرئيسية العلوية (enceinte supérieure): 30 دينار

▪المدارج الرئيسية السفلية (enceinte inférieure): 40 دينار

▪ المنصة الرئيسية (tribune): 60 دينار

هذا و سيستأنف الفريق عشية اليوم التدريبات تحضيرا لهذه المواجهة التي سيكون مدعوما فيها بخدمات مدافعه الليبي علي يوسف الذي غادر مباراة فريقه الفارطة أمام قوافل قفصة بسبب الإصابة حيث علمنا أنّ إصابته لا تكتسي خطورة و بالتالي سيشارك في التدريبات بصفة طبيعية.

من جهة أخرى ، تمكّنت الهيئة التسييرية لفريق باب الجديد من الحصول على البطاقة الدولية التي تخص الجناح الكونغولي فيليبي كينزومبي المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للنادي تمهيدا لتأهيله من أجل خوض المقابلات مع الفريق.

و تحصّل الإفريقي على بطاقة اللاعب مؤقتاً من الفيفا بعد رفض الإتحاد الكونغولي لكرة القدم إرسالها إلى الجامعة التونسية لكرة القدم بتعلّة أنّه مازال على ذمة نادي تي بي مازيمبي ما جعل هيئة الإفريقي تضع الملف الخاص به على منصة منظومة مطابقة انتقالات اللاعبين.

و يمتلك كينزومبي خبرة دولية كبيرة من خلال لعبه مع المنتخب الكونغولي حيث شارك معه في 6 مباريات سجل خلالها هدفين، إضافة لمشاركته مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أنّ كينزومبي وقّع على عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة مع نادي باب الجديد بعد فسخ عقده مع الرجاء المغربي.

 

 

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا