آخر الأخبار

تونس : تعليق المدرب معين الشعباني بخصوص تعادل فريقه أمام الجيش الملكي

شارك الخبر
مصدر الصورة

أكّد معين الشعباني، المدرب التونسي لنادي نهضة بركان المغربي أن فريقه يلزمه نفس طويل لخوض مباريات البطولة مُشيرا إلى أن هدفه هو جمع أكبر عدد من النقاط و تفادي الإصابات.

و قال الشعباني في الندوة الصحفية بعد تعادل الفريق البركاني أمام الجيش الملكي بهدف لمثله : “جئنا إلى هنا من أجل الانتصار و تحقيق نتيجة مقنعة بالنسبة لنا ، ضغطنا على الجيش و لم نترك له المساحات للعب”.

و واصل : “دائما ما أقول للاعبين أن يقوموا بكل مجهوداتهم و تطبيق كل الأمور التي اشتغلنا عليها في التدريبات ، كنا سنخسر المباراة عن طريق كرة خطيرة للجيش في آخر الدقائق”.

و تابع : “يلزمُنا نفَس طويل في البطولة و تحقيق نقطة واحدة من ميدان الجيش الملكي جيدة ، هذه الفترة صعبة نوعا ما على الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية”.

و اختتم الشعباني : “للأسف هذه هي المباراة الثالثة التي نلعبها خارج الديار ، ذهبنا للبنين و كانت رحلة طويلة و عدنا لمواجهة الرجاء، بعدها سافرنا لآسفي و اليوم في القنيطرة، وهدفنا جمع أكبر عدد من النقاط وتفادي الإصابات”.

و حسم التعادل مباراة نهضة بركان ومُضيفه الجيش الملكي (1-1)، في المباراة التي جرت أحداثها مساء الأحد، على أرضية “الملعب البلدي” بالقنيطرة لحساب الجولة الرابعة من البطولة المغربية.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا