آخر الأخبار

مدرب نيس يصدم مدافع المنتخب المصري محمد عبد المنعم !!

شارك الخبر
مصدر الصورة

جلس المدافع المصري محمد عبد المنعم على بنك البدلاء و شاهد مباراة فريقه نيس ضد سانت إيتيان كاملة حيث لم يمنحه المدرب الفرنسي فرانك هايس و لو دقيقة واحدة، تزامنًا مع تصريحاته عن معاناة اللاعب في التأقلم.

و أمطر نيس أمس شباك سانت إتيان بنتيجة 8-0 في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا معقل النسور، بصافرة الفرنسي توماس ليونارد.

عبد المنعم وفد للتو إلى نيس قادمًا من الأهلي المصري مقابل نحو 4.2 مليون يورو في ميركاتو 2024 الصيفي، ليدشن أولى تجاربة الاحترافية على الإطلاق و يغدو أول لاعب مصري يلعب لفريق الجنوب الفرنسي عبر كل تاريخه.

رغم جاهزية عبد المنعم التامة من الناحية البدنية، لم يستعن به المدرب هايس و لو لدقيقة واحدة أمام سانت إيتيان، ما فتح أبواب التكهنات حيال مستقبل ضبابي للاعب مع نيس لا سيما مع تصريحات هايس التي أطلقها قبل المباراة.

و قبل المباراة، قال المدرب هايس عن بداية محمد عبد المنعم مع نيس : “إن كان أفضل مدافع في مصر ، فالسبب يعود إلى ضعف المنافسة في بلده.. المهاجمون هنا مختلفون و أقوى ممن كان يواجههم في مصر”.

في أول مباراة أساسيًا مع نيس الأسبوع الماضي، أخطأ عبد المنعم في التمركز و تسببت هفوة دفاعية منه في تسجيل مارسيليا الهدف الأول عن طريق نايل ماوباي من ضربة رأس داخل منطقة الجزاء بكل أريحية و دون رقابة دفاعية.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا